دي بروين أم مودريتش.. نجم عالمي على أبواب النصر 

تاريخ النشر: 17/11/2023
266
منذ 5 شهور
دي بروين أم مودريتش.. نجم عالمي على أبواب النصر 

قرر مسئولو نادي النصر فتح ملف التعاقد مع صفقة كبري في الوسط لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024 خلال مشواره المقبل في دوري روشن السعودى. 

وعلم "سعودي سبورت" وضع إدارة النصر بالتنسيق مع لويس كاسترو المدير الفني التعاقد مع كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي أو لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني لدعم الوسط لديه.

وطلب كريستيانو رونالدو نجم النصر وقائده وهدافه الأول من إدارة العالمي في وقت سابق ضرورة استقدام نجم سوبر عالمي في مركز صانع الألعاب لزيادة القوة الهجومية في تشكيلة العالمي.

وأوصى لويس كاسترو مدرب النصر بضم لاعب وسط جديد رغم تألق العديد من محترفي النصر هذا الموسم يتصدرهم اوتافيو وبروزوفيتش وسيكو فوفانا الذين باتوا قوة ضاربة.

وشهدت كواليس النصر أيضا طرح ضم لاعب اجنبي بعيدا عن حسم ملف دافيد أوسبينا حارس مرمى النصر الذي يقترب من العودة إلى الملاعب في الفترة المقبلة. 

وكتبت كواليس النصر ظهور أصوات أخرى تدعو إلى التعاقد مع مدافع اجنبي ولكن يرى لويس كاسترو مدرب النصر عدم حاجته لضم مدافع أجنبي في ظل تألق تيليس البرازيلي.

ويحتل النصر حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة خلف الهلال المتصدر قبل لقاء الفريقين المرتقب في الجولة المقبلة من عمر دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فرمان كاسترو يحسم مصير رباعي النصر.. كواليس نارية

ثلاثي الهلال والنصر والأهلي ينافس على أفضل لاعب إفريقي

حمل تطبيق سعودي الآن